حول بايونير للمزادات

حول بايونير للمزادات

Vehicle logistics

مرحباً بك في شركة بايونير للمزادات، إحدى دور المزادات الرائدة في الإمارات العربية المتحدة. نجحت بايونير للمزادات في جذب المشترين والبائعين للمركبات من جميع أنحاء الإمارات أكثر من أي دار مزادات أخرى. وسواءٌ كانت السلعة المعروضة في المزاد سيارات, شاحنات نقل, مركبات رياضية متعددة الأغراض, دراجات نارية, حافلات أو شاحنات، فستفي مجموعة خدمات بايونير للمزادات الفريدة بمتطلبات المشترين والبائعين على حدٍ سواء.

في بايونير للمزادات، نجعل عملية المزايدة أكثر ربحية ونجاحاً لجميع عملائنا، من خلال جميع أنواع المزادات؛ من الفعلي والافتراضي عبر الإنترنت والبث الحي للمزاد والخدمات اللوجستية، وإعداد السلع المعروضة بالمزاد وغيرها الكثير والكثير من الخدمات.

نشأت بايونير للمزادات كإحدى الشركات التابعة المملوكة بالكامل لشركات مجموعة أرمز. ومنذ انطلاقتها، نجحت بايونير للمزادات في تحقيق سجل إنجازات واسع في صناعة المزادات لم يسبق لغيرها من الشركات تحقيقه. وحالياً، تبرز بايونير للمزادات بشكل استثنائي في دبي - الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط باعتبارها دور المزادات الأكثر عصرية والمجهزة بأحدث ما توصل إليه العلم في التكنولوجيا المتخصصة.

لا تمثل بايونير للمزادات مجرد دار لمزادات السيارات، بل شركة رائدة في الإمارات في مجالات المزادات التي تبث عبر الإنترنت. وفي دبي وحدها، تجمع الشركة وتنقل أكثر من 5000 سيارة ومركبة كل عام. كما تقدم بايونير خدمة ذات قيمة مضافة تتمثل في تسجيل وإدارة المستندات الخاصة بالسيارات، تخزين السيارات وإدارة المزادات لكبرى المؤسسات العاملة بالدولة.

تستند إمكانات بايونير للمزادات في مزادات السيارات إلى ثلاث ركائز رئيسية:

  • الإدارة الشفافة لمتطلبات وإجراءات المزاد والتخزين للسيارات التابعة للعميل.
  • تقديم خدمات البيع الكاملة للطرفين من خلال مراحل استلام السيارة وفصلها عن الأسطول وصولاً إلى بيعها بالمزاد.
  • خدمات بيع وتسويق حقيقية متعددة القنوات، تضم مزادات فعلية وأخرى حية تبث وقائعها عبر الإنترنت في الوقت الفعلي للمزاد ومزادات أخرى عبر الإنترنت.

وسواءٌ كنت ترغب في شراء أو بيع سيارة أو عقار أو جمال أو خيول أصيلة أو معدات بحرية، فإن سر الصفقة الناجحة هو دائماً ما تبحث عنه وهو المنتج عالي الجودة والخدمة الإحترافية الراقية وكل ذلك ستجده في بايونير للمزادات بالسعر الملائم للمشترين وبأفضل سعر أيضاً للبائعين.

واليوم أصبح لديك المكان المناسب لكي تجد كليهما. كما أن تشكيلة الخيارات الواسعة التي تقدمها إليك بايونير للمزادات تتيح لك دائماً اتخاذ القرار الصائب، وفي غضون دقائق معدودة.

تعد بايونير للمزادات من دور المزادات الرائدة في المنطقة، حيث تأسست معتمدة على خبرات عالمية عريقة وتجربة طويلة في عالم المزادات العالمية. تشمل نشاطاتنا تشكيلة واسعة من المزادات التي تتراوح من السيارات إلى المزادات العقارية والخيول والجمال الأصيلة، والمزادات الخيرية ومزادات الأعمال الفنية، وغير ذلك الكثير. كما قمنا بتوظيف فريق عمل دولي من خبراء الإدارة والمزادات، لكي نضمن تطبيق أرقى المعايير العالمية في مجال المزادات، وحرصنا على أن يتمتعوا جميعهم بتشكيلة متنوعة من الخبرات الطويلة في الأسواق العالمية.

تزهو شركة بايونير للمزادات بكونها إحدى أكثر دور المزادات فخامة والمجهزة بأحدث ما توصل إليه العلم في مجال التكنولوجيا والمنشآت. ويوجد فى مبنى بايونير للمزادات العصري صالة مكيفة الهواء ذات مقاعد منظمة كمقاعد دور السينما، كما أنها مزودة بكاميرات تصوير وشاشات بلازما وأحدث أنظمة الإضاءة. كل ذلك حول منصة دائرية لعرض البضائع المعروضة للمزاد، والتي تمنح المشاركين منظراً بانورامياً 360 درجة أثناء المزاد، بالإضافة إلى قاعتين إضافيتين مخصصتين لعرض البضائع المراد بيعها بالمزاد.

ولمن لا يستطيع حضور المزاد شخصياً، تقدم بايونير للمزادات خدمة البث الحي عبر الإنترنت والتي تتيح مشاهدة كيفية عمل المزاد والمزايدة بشكل فوري على القطع المعروضة، بينما يراقب أصحابها عملية بيعها من منازلهم أو مكاتبهم. وتتيح خدمة المزاد الحي للمشترين المسجلين المزايدة الحية من أي مكان وفي أي وقت في العالم.